قصتي مع فيلر الشفاه
Search

قصتي مع فيلر الشفاه

Updated: Apr 4, 2019

منذ زمن طويل، كانت شفتي العليا دائمًا تشكل واحدة من أكبر حالات انعدام الثقة بالنفس لدي، كلما ابتسمت اختفت شفتي العليا تمامًا - هذا ما أزعجني دائمًا. فيلر الشفاه كانت فكرة صعبة جداً بالنسبة لي لأنني كنت خائفة من تغيير مظهر وجهي وتخجلني فكره لملاقاة أهلي وأصدقائي بهذا "اللوك" الجديد.


لم أستخدم مطلقًا أي نوع من أنواع الفيلر وكنت دائمًا من نوع الصديقة التي تنصح بعدم القيام بإجراءات التجميل ولكن صديقاتي كانوا يقومون بذلك دائماً. لم أكن لأعترف لهم بذلك أبداً، لكن جزء مني كان يشعر بالرغبة الشديدة بتجربته بنفسي.

بعد أن عارضت ذلك أمام الجميع لفترة طويلة، ما الذي يفكرون به إذا جئت إلى القهوة فجأة رأوا شفتي الجديدة المملوءة. كما أن زوجي لا يحبني أن أفعل هذه الأشياء، لكنني أعتقد أنه إذا فعلت ذلك أخيرًا فسوف يغفر لي


قبل بضعة أشهر، مررت بالعيادة التي أجريت بحث حول أطبائهم، أردت فقط أن أحصل على استشارة ثم أتخذ مرة أخرى إلى الأبد لاتخاذ قرار.

كنت محظوظة إذ قدمت لي العيادة استشارة مجانية مع طبيبة الجلدية، وشرحت لي الطبيبة كل شيء الذي يؤكد ما بحثته بالفعل مليون مرة وأظهرت لي بعض الصور ق بل عملها وبعده.


ثم قالت دعينا نفعل ذلك. في هذه اللحظة كان قلبي يتسابق وبدأ قلبي ينطلق. انا أفعل ذلك أخيرا... كنت أرغب فقط في إجراء استشارة، لكنني كنت خجولة إلى حد ما للتراجع. لذلك وافقت.

شرحت للطبيبة أنني أريد أن يكون الشكل طبيعيًا قدر الإمكان وأن أفضل نتيجة ستكون إذا لم يلاحظ زوجي وأصدقائي ذلك. بدأت الطبيبة بتخدير شفتي بالثلج ثم بدأت في الحقن ببطء.

كان الإجراء مؤلمًا بعض الشيء لأكون صادقًا ولكن سريعًا نسبيًا ولكن عندما أُعطتني المرآة لم أكن متأكدة مما أفكر فيه. كانت النتائج ملحوظة على الفور وكنت في حالة صدمة. لقد قامت بعمل رائع ولكني بصراحة شعرت بالخوف لحظة أفكر فيما سيقوله زوجي لأنني لم أخبره حتى بهذا القرار.

غادرت العيادة مشوشة للغاية وبقيت لمدة ساعة في سيارتي انظر الى شفتاي بالمرأة وكنت أحاول فقط التعود على المظهر.



بصراحة لم يكن الأمر سهلاً. عندما وصلت إلى المنزل، لاحظ زوجي على الفور ولم يكن سعيدًا للغاية، ولكنه في النهاية كان يعرف مدى رغبتي في ذلك دائمًا. كان من الصعب علي أن أعترف أنني في الواقع لم أتصورهم بهذا الحجم ولكن الطبيب أكد لي أن هذا كان مجرد تورم مؤقت.

في الليل، لم أستطع النوم، استيقظت عدة مرات لأنظر إلى المرآة، ومع كل نظرة بدأت ببطء تعتاد عليها .... من الصفر إلى الشفاه الكاملة.


بعد أيام قليلة من اختفاء التورم الكبير وكانت النتائج الحقيقية واضحة، لكن كان عليّ أن أعترف أنني لا أبدو كالسابق ، ولكني أعجبني المظهر الجديد أكثر وأكثر كل يوم. مشكلتي هي أنه في ذهني دائمًا عندما قابلت أشخاصًا اعتقدت أن فكرهم الأول سيكون: يا له من منظر، لقد حقنت شفتيها!!


لذلك أعتقد عمومًا أنني كنت سعيده لأنني فعلت هذه الخطوة أخيرًا بعد الكثير من التفكير ، لكن كان ينبغي عليّ أن أبدأ بكمية أصغر كثيرًا من الحشو أعتد عليها ببطء. لذا، فإن نصيحتي لكل امرأة تبدأ بكمية صغيرة وتعتاد عليها ببطء. يمكنك دائمًا إضافة المزيد لاحقًا. ابحثي أيضًا عن طبيبك جيدًا قبل الدخول في العملية. ضعي في اعتبارك أيضًا كيف تريدين أن تبدو شفتيك وأن تكوني دقيقًا جدًا عند التحدث مع طبيبك حول هذا الموضوع ....ندى

414 views14 comments

Follow us

  • Facebook - Black Circle
  • Instagram - Black Circle

For any question please contact us by filling the form with your complete details 

Get In Touch

united arab Emirates- dubai ,abu dhabi, sharjah, ajman.

Saudi Arabia- riyadh, jeddah, dammam.

Kuwait- kuwait city

Bahrain- manama

Oman- muscat

Clinics registration